fbpx

شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

10% حتى 10 سنوات من 1.500.000 من 105 متر
شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة
شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة
شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة
شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة
بيانات المشروع
مساحة العاصمة الادارية170 الف فدان
المحتويات

شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، اختيار العاصمة الإدارية للبحث عن شقق فيها هو القرار الأمثل لكل الراغبين في العيش في منطقة راقية تنال اهتمام كبير من قبل المسؤولين، لذلك دائمًا ما يتساءل الكثيرون عن أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2022.

سنعرض لكم في هذا المقال معلومات عن اهم الكمبوندات والأحياء السكنية التي توفر لك الكثير من الخدمات المهمة والضرورية لكل مستخدم كما توفر افضل أسعار شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.

وسنعرض لك أيضا أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة وبعض مميزات شراء وحدة سكنية في افضل مشاريع العاصمة الادارية الجديدة.

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة

من أهم مميزات العاصمة الإدارية الجديدة أنها تضم حديقة كبيرة جدا؛ حيثُ تعد أكبر حديقة في العالم، وذلك لأن مساحتها تساوي مرتين ونصف من المساحة الخاصة بالحديقة المركزية الموجودة في نيويورك.

  • يوجد بالعاصمة شبكة مواصلات طولها يبلغ 650 كيلومترا، وذلك حتى يكون من السهل الوصول لها، كما هناك خط يقوم بالربط بينها وبين مدينة بدر يبلغ طوله أربعين كيلوا متر، وكذلك خط ثاني سيربط بينها وبين زهراء المعادي.
  • كما أنها تتضمن على العديد من مدن المال والأعمال وكذلك الأحياء السكنية، وأيضا مجمعات تكنولوجية، وجامعات عالمية وايضا شقق العاصمة الادارية الجديدة .
  • يوجد بها الهديد من الجامعات الدولية والمدارس، تقوم بتوفير أعلى المستويات التعليمية المتميزة.
  • الخصوصية داخل العاصمة الإدارية الجديدة هو الهدف رقم واحد داخل العاصمة و مشكلة الازدحام أيضا حيث تميز شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بمساحتها المختلفه .
  • يتوفر بها محطة كهرباء بقوة 4800 ميجاوات، وكذلك محطة تعمل بالطاقة الشمسية.
  • تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة علي أعداد كبيرة من المساحات الخضراء والحدائق.
  • و تشمل مصانع والمنظمات العالمية والدولية.
  • كما أن بها مطار دولي، مقام على مساحة 16 كيلو متر.
  • كما تقدم لك العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة متنوعة من المساحات والتي تتنوع ما بين شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة، فيلات، تاون هاوس، توين هاوس، ستاند لون، شقق استديوهات.

اسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة 2022

البحث عن شقق للبيع في العاصمة الادارية وفق خطة ذكية ورؤية ثاقبة تتمثل في التوجه إلى أفضل الأحياء داخل العاصمة الجديدة لحجز شقق فيها.

من أهم أسباب إقبال المستثمرين على عقارات العاصمة الإدارية، لما تتمتع المدينة الجديدة من موقع جغرافي استراتيجي، حيث تقع على حدود مدينة بدر، وبالقرب من أكثر المدن حيوية في مصر وهي مدينة القاهرة الجديدة، ومدينة المستقبل، كما تبتعد المدينة عن السويس والعين السخنة بـ 60 كيلو متر تقريباً.

حيث انه يوجد الكثير من الشركات العقارية الكبيرة، التي تقوم بتنفيذ مشاريع سكنية بتصميم عصرية ومميزة، وبأسعار منافسة جدًا، حيث يبدأ سعر المتر السكني في العاصمة 11000 وهذا سعر معقول جداً، حيث يبلغ سعر الشقة بمساحة 90 متر 1,264,410 جنيه فقط، ويمكنك من خلال السطور القادمة معرفة أسعار شقق للبيع في العاصمة الادارية.

يمكنك الاطلاع على بعض من مشروعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة :

وسنقدم لك كل المعلومات التي تحتاج إليها لكي تمتلك وحدة سكنية شقق للبيع في العاصمة الادارية، وفي السطور القادمة سنعرض لكم أفضل الكمبوندات السكنية التي توفر الكثير من شقق للبيع في العاصمة الادارية بأسعار مميزة.

إذا كنت من المهتمين بمعرفة أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2022، يمكن التواصل معنا عبر الرقم التالي لمعرفة اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة:

  • اتصل الان: 01091514441

افضل شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، سواءً كنت ترغب في استثمار أموالك في أحد العقارات، أو كنت ترغب في الانضمام لأحد المجتمعات الراقية، فإليك أهم وأبرز كمبوندات العاصمة والتي تتيح لك شقق العاصمة الادارية بمساحات اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة متنوعة وذلك بما يرضي احتياجك.

بادر الان بالحجز واشتري شقه في العاصمة الادارية بأسعار مميزة تصفح المقال لتعرف أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة، واشتري الان فيلا في العاصمة الادارية بأفضل الاسعار في فلل للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة.

أهم مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

تنقسم الأحياء السكنية داخل العاصمة الادارية إلى عدة احياء والتي توفر شقق للبيع في العاصمة الادارية وأفضل أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة، وتم تقسيم العاصمة الادارية الجديدة الى عدة احياء كبيرة وتحتوي تلك الاحياء على الكثير من المشاريع المتميزة، وقد تم تقسيم احياء العاصمة الادارية الى الاتي:

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2022 الحي الثالث R3

تبلغ مساحة منطقة الـ R3 الحي السكنى الثالث الى 1000 فدان، ويتكون من 8 مجاورات رئيسية بها الكثير من الوحدات التي يبحث عنها المهتمون بالبحث عن شقق للبيع في العاصمة الادارية وهي 697 مبنى سكني، وبها 19,944 وحدة سكنية، و 328 فيلا، بها 328 شقق العاصمة الادارية سكنية، و157 مبنى على طراز تاون هاوس، يحتوي على 624 وحدة سكنية، و64 مبني على طراز «سكني مختلط»، به 2560 وحدة سكنية.

و103,488 مترًا مربعًا من الوحدات التجارية والإدارية، و9 مبانٍ للاستخدام على الطراز المختلط، بها 674 وحدة سكنية وتتوفر أفضل أسعار شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.

شقق للبيع في العاصمة الادارية الحي الخامس R5

ويقام الحى السكنى الخامس على مساحة 1000 فدان ويطلق عليه اسم جاردن سيتي الجديدة، حيث تم تصميم الحي السكنى الخامس على الطراز الفرنسي، وسوف يضم الحي الخامس على 23 ألف وحدة سكنية تتكون من شقق سكنية وفيلات بالإضافة إلى الأبراج السكنية بها الكثير من شقق العاصمة الادارية الفندقية.

ويتميز الحي السكنى الخامس بالكثير من كمبوندات العاصمة الادارية التى توفر الكثير من شقق للبيع في العاصمة الادارية والتي تتميز ايضاً أرخص شقق في العاصمة الإدارية المتميزة.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة الحي السكنى السابع R7

الحي السكنى السابع يعد من الاحياء الهامة داخل العاصمة الادارية الجديدة حيث يطل على الكثير من المعالم والمناطق الهامة داخل العاصمة الإدارية الجديدة ومن تلك المناطق الهامة النهر الاخضر وميجا مول.

وتبلغ مساحة الحي السكنى السابع 1500 فدان ينقسم الى 33 قطعة ارض تضم الكثير من المشاريع السكنية الهامة داخل العاصمة الادارية بأفضل شقق للبيع في العاصمة الادارية ، والحي السابع من الأحياء المميزة التي توفر شقق للبيع بالعاصمة الادارية باسعار مميزة و أرخص شقق للبيع في العاصمة الادارية.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة
RI8 NEW CAPITAL
شقق العاصمة الادارية

شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالحى السكنى الثامن R8

الحى السكنى الثامن من أكبر الاحياء السكنية التي تقام على أرض العاصمة حيث ان تبلغ مساحة الحي السكنى الثامن 2500 فدان، ويحتوى الحى السكنى الثامن على الكثير من الكمبوندات الهامة والكثير من المناطق الهامة والفنادق الراقية، بأفضل أسعار شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.

ويضم الحي نادي رياضي ضخم على مساحة 73 فدانًا، كذلك هناك مساحات خضراء وحدائق تصل لنحو 40 ألف فدان، الحي قريب مجاور للحي السكني السابع ويطل هو الآخر على النهر الأخضر، وهو من الأحياء المميزة التي توفر شقق للبيع في العاصمة الادارية بأسعار مميزة وأرخص شقق في العاصمة الإدارية.

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2022 حي المال والأعمال

ويقع حي المال والاعمال في قلب العاصمة بين محورَيْ محمد بن زايد الشمالي والجنوبي، وهو احد اكبر المشاريع التي يتم تنفيذها ضمن المرحلة الأولى في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحةٍ تُقدَّر بـ 195 فدانًا.

وقد بلغت الاستثمارات في حي المال والأعمال إلى 3 مليارات و200 ألف دولار، والشركة القائمة على تصميم حي المال والأعمال هي شركة CSSC الصينية ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع فى خلال 3 سنوات تقريباً.

شقق العاصمة الادارية حى السفارات

يقام حي السفارات على مساحة 1500 فدان ويضم أكثر من 30 سفارة لدول اجنبية وعربية ومن أبرز تلك الدول الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة السعودية ونيجيريا والبحرين والبرازيل والهند وكوريا.

الحى الحكومي العاصمة الادارية

يقام الحي الحكومي على مساحة 550 فدان، ويقع في العاصمة الادارية الجديدة بجوار الحي السكنى. ويتكون من 34 مبنى للوزارات ومبنى خاص بالبرلمان ورئاسة مجلس الوزراء، ومن أبرز الوزارات التي سوف يتم نقلها إلى العاصمة الإدارية الجديدة من وسط مدينة القاهرة، هي:

  • وزارة الإنتاج الحربي.
  • وزارة العدل.
  • وزارة الأوقاف.
  • وزارة الإسكان.
  • وزارة التربية والتعليم.
  • وزارة التعليم العالي.
  • وزارة التموين.
  • وزارة الصحة.

اطلع علي: شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة سولي جولف ريزيدنس

الحي الحكومى

الحي الحكومى

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة في كمبوند ريفان

شقق للبيع في العاصمة الادارية في كمبوند ريفان Rivan New Capital يتميز الكمبوند بموقعه المتميز للغاية، فهو يقع في واحدة من أرقى الأحياء في العاصمة الإدارية وهو الحي السكني السابع R7 التي تقع في قلب العاصمة الإدارية وهو أحد مشاريع شركة التعمير العربية، ويتميز Rivan New Capital بالوحدات المتنوعة وتختلف شقق العاصمة الادارية بكمبوند ريفان في التصاميم الإبداعية وكذلك المساحات.

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2022 بكبموند ريفان

تبدأ سعر الشقة في العاصمة الادارية الجديدة في كمبوند ريفان من 2,556,390 جنية مصري.

مساحة شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بكمبوند ريفان

تبدأ من 77 متر وتصل الى 550 متر مربع.

أنظمة سداد شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بكمبوند ريفان

تصل فترة سداد كمبوند ريفان حتى الى 10 سنوات بمقدم 10%.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند دي جويا

اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة في كمبوند دي جويا هو مجمع سكني فخم في موقع لا مثيل له بالعاصمة الادارية الجديدة، في الحي السكني R8 القطعة B2 بجوار المنطقة الدبلوماسية والممشى السياحي دي جويا العاصمة الادارية بأسعار معقولة للغاية.

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2022 – تبدأ مساحة شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة داخل كمبوند دي جويا من 85 متر وتصل الى 200 متر ويبدأ سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة من 11,500 ألف جنية مصري.

كمبوند دي جويا أحد أرخص وأفضل المشاريع داخل العاصمة الادارية التي تتميز بالكثير من الخدمات والتي توفر الكثير من اسعار شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بأفضل الاسعار والكثير من الخدمات.

إذا كنت من المهتمين بشراء شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في دي جويا، يمكنك الاتصال بنا عبر الضغط على اتصل بنا

 

اسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة 2022 في كمبوند ارمونيا 

تصميم شقق العاصمة الادارية في كمبوند ارمونيا العاصمة الإدراية مستوحى من التصميمات الإيطالية، لذلك لك أن تتخيل مدى رُقي وروعة هذه الوحدات، التي يزداد جمالها بالمساحات الخضراء المحيطة بها والمنتشرة على نطاق واسع من المساحة المخصصة لمشروع أرمونيا.

ويبدأ سعر المتر داخل كمبوند ارمونيا 10 ألف جنية مصري، كمبوند ارمونيا يعد أحد أرخص المشاريع داخل العاصمة الادارية التي توفر شقق للبيع في العاصمة الادارية بأقل سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة.

  • تبلغ مساحات الوحدات الصغيرة من 88 متر مربع حتى 94 متر، وتحتوي على غرفة نوم رئيسية.
  • تبلغ مساحات الوحدات المتوسطة من 130 وحتى 158 متر، وتحتوي على غرفتين نوم رئيسيتين.
  • وتبلغ مساحات الوحدات الكبيرة من 173 إلى 195 متر، وتحتوي على ثلاث غرف نوم رئيسية.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند البوسكو

يتميز موقع مشروع إل بوسكو  IL Bosco New Capital بتوسط موقعه الجغرافي بين أشهر وأرقى المناطق والأحياء بالعاصمة الإدارية الجديدة، فهو كمبوند سكني تجاري وإداري يقع على شارع محمد بن زايد الجنوبي الرئيسي مباشرة، كما أنه مجاور لفندق الماسة والمنطقة الطبية، إلى جانب أنه على بُعد قريب بالدقائق من اغلب معالم العاصمة.

  1. مساحات صغيرة: تبدأ مساحة شقق للبيع في العاصمة الادارية كمبوند البوسكو من 126 متر حتى 137 متر وهي للغرفتين.
  2. مساحات متوسطة: مساحة الشقق السكنية 3 غرف تبدأ من 144 متر وتصل إلى 150 متر مربع.
  3. أسعار شقق للبيع في العاصمة الادارية كمبوند البوسكو تبدأ سعر الشقة في العاصمة الادارية الجديدة من 2,500,000 تصل الي 3,500,000 جنيه مصري.

اسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند ميدتاون سكاي

ميدتاون سكايMidtown Sky هو واحد من أفضل الكمبوندات السكنية التي توفر العديد من الخدمات التي تميزة عن غيرة، ويقع كمبوند midtown sky new capital compound بموقع مميز فريد من نوعه لا مثيل له.

موقع كمبوند ميدتاون

فى منطقة الـ R7 قطعة ال G3 أمام أرض المعارض و بالقرب من حى السفارات على محور محمد بن زايد الجنوبى وهذا الموقع حيوي ومميز جدا، ويعد كمبوند ميدتاون من افضل مشاريع شركة بيتر هوم للاستثمار العقاري ، التى توفر شقق للبيع في العاصمة الادارية.

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة كمبوند ميدتاون

تبدأ اسعار شقق للبيع في العاصمة الادارية في كمبوند ميدتاون سكاي تبدأ سعر الشقة في العاصمة الادارية الجديدة من 1,264,410 مليون جنيه مصري

مساحات شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند ميدتاون

تبدأ شقق للبيع في العاصمة الادارية كمبوند ميدتاون من 90 متر مربع وتصل إلى 180 متر مربع

أنظمة سداد شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بكمبوند ميدتاون

وتصل انظمة السداد الى 6 سنوات بمقدم 10%.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند اويا

شقق للبيع في العاصمة الادارية كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة Oia compound New Capital أحد أكبر كمبوندات العاصمة بافضل الاسعار مقدم من شركة ايدج هولدنج العقارية وهي من أكبر الشركات الرائده فى العاصمة الادارية الجديدة.

اسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند اويا

تبدأ سعر الشقة في العاصمة الادارية الجديدة في كمبوند اويا من 2,475,000 مليون جنيه مصري.

مساحات شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بكبموند اويا

تبدأ شقق للبيع في العاصمة الادارية كمبوند اويا من 165 متر إلى 268 متر مربع.

أنظمة شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بكبوند اويا

وتصل انظمة السداد الى 7 سنوات بمقدم 10%.

 

اسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند كارديا العاصمة 

كمبوند كارديا العاصمة الادارية Kardia new capital احدث مشاريع شركة كابيتال لينك بأفضل موقع جغرافي، أرخص شقق للبيع في العاصمة الادارية بسعر متر يبدأ من 10 الاف افضل فرص استثمار حاليا، تم توفير المشروع علي مساحة مميزة 24 فدان مقسمة الي 20% انشاءات وحدات سكنية و80% مساحات خضراء ولاند سكيب ولاند سكيب فيو للوحدات وخدمات ترفيهية علي اعلي مستوي.

موقع كمبوند كارديا العاصمة

يقع كمبوند كارديا العاصمة في الحي السكني الثامن R8 رقم قطعة الارض O2 والذي يعد من أفضل المواقع لإمتلاك شقق للبيع في العاصمة الادارية.

مساحة كمبوند كارديا

تم توفير شقق للبيع في العاصمة الادارية داخل كمبوند كارديا الذي تبلغ مساحته 24 فدان .

خدمات الكمبوند

  •  ملعب تنس
  • ملعب سكواش
  • 3 حمامات سباحة
  • سبا وجاكوزي
  • كيدز اريا
  • تراكات مخصصة للمشي والجري
  • نادي رياضي
  • نادي اجتماعي
  • امن وحراصة علي مدار 24 ساعة

مساحة شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بكمبوند كارديا

تبدأ مساحة الوحدات 3 غرف من 148 متر تصل الي 168 متر.
تبدأ مساحة 3 غرف + ليفينج من 189 متر.
تبدأ مساحة الدوبلكس 4 غرف من 283 متر.

اسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في كارديا

تبدأ سعر الشقة في العاصمة الادارية الجديدة من 1,500,000 تصل الي4,000,000 جنيه مصري.

انظمة السداد شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بكبوند كارديا

  • 10% مقدم وباقي التقسيط علي 7 سنوات.
  • 15% مقدم وباقي التقسيط علي 8 سنوات.
  • 20% مقدم وباقي التقسيط علي 9 سنوات.
  • 25% مقدم وباقي التقسيط علي 10 سنوات.

موقع العاصمة الادارية الجديدة

تقع العاصمة الإدارية الجديدة على حدود مدينة بدر في المنطقة ما بين طريقي القاهرة السويس والقاهرة العين السخنة مباشرة بعد القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ومدينتي، ويعتبر موقع العاصمة الادارية من أهم ما يميزها حيث تبعد حوالي 60 كم عن العين السخنة والسويس وعن مناطق وسط القاهرة.

ويعتبر طريق السويس المؤدي إلى طريق جندالي 2، هو الطريق الأساسي المؤدي إلى العاصمة الجديدة ويعتبر طريق جندالي 2 طريق مؤقتًا لحين الانتهاء من الطريق الأساسي وهو طريق محمد بن زايد، كما تقع أسعار شقق للبيع في العاصمة الادارية في أفضل واميز المواقع داخل العاصمة الادارية، الأن بعدما تعرفنا على موقع العاصمة هيا بنا نستكمل مقالنا عن شقق للبيع في العاصمة الادارية.

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة
شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة
خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات مدينة العاصمة الادارية الجديدة

تتميز العاصمة بالكثير من المميزات كما توفر شقق للبيع في العاصمة الادارية بأفضل أسعار وأنظمة سداد.

  • تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على أعداد كبيرة من المساحات الخضراء والحدائق.
  • يوجد بها العديد من الجامعات الدولية والمدارس، تقوم بتوفير أعلى المستويات التعليمية المتميزة.
  • يوجد بالعاصمة شبكة مواصلات يكون طولها يبلغ 650 كيلومترا، وذلك حتى يكون من السهل الوصول لها، كما هناك خط يقوم بالربط بينها وبين مدينة بدر يكون طوله يصل أربعين كيلوا متر، وكذلك خط ثاني يقوم يربط بينها وبين زهراء المعادي.

أماكن ترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة

كما يوجد بها العديد من الأماكن الترفيهية حصلت على عدد كبير جدا من الخدمات بالقرب من اهم المشاريع التي توفر شقق للبيع بالعاصمة الادارية ومن تلك الاماكن: –

  • العديد من المساحات الخضراء على مساحات كبيرة.
  • توفر الأمن والخصوصية على مدار اليوم لجميع شقق العاصمة الادارية.
  • أماكن ومسارات للمشي والجري، وركوب الدراجات.
  • يوجد في العاصمة الجديدة أكبر حديقة مركزية في العالم.
  • كثير من النوادي اجتماعية ورياضية لقاطني .
  • تحتوي على أكبر ملاهي بالعالم.
  • الكثير من المولات التجارية لمُلاك شقق العاصمة الادارية.
شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة
شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

 

عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

 

اين تقع العاصمة الادارية الجديدة ؟

العاصمة الإدارية الجديدة تقع بين إقليم القاهرة الكبرى وإقليم قناة السويس بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي

ما هي مساحة العاصمة الادارية الجديدة ؟

قامت العاصمة الإدارية على مساحة 170 ألف فدان

ما هو متوسط سعر المتر السكني في العاصمة الجديدة ؟

يمكن ان يبدأ سعر شقق للبيع في العاصمة الادارية من 11,000 ويمكن ان يصل الى 15 أو أكثر

كيف اشترى شقة في العاصمة الإدارية الجديدة ؟

إذا كنت من المهتمين بشراء شقة في العاصمة الجديدة، يمكن التواصل معنا عبر الارقام التالية : 01091514441

 

 

واتساب اتصل بنا أرسل رسالة